نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

نارس
مقشر مزدوج لتنظيف البشرة

نفذت الكمية
KWD 13.500
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مقشر مزدوج لتنظيف البشرة

KWD 13.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.38
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.37
بطاقة أمبر
اربح 162 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
75ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يمنحك هذا المقشر من نارس تقشيرًا مزدوجًا للبشرة بإزالة خلايا البشرة الباهتة وتحفيز تجدد الخلايا الطبيعية، كما يحتوي على مركب حصري ™Light Reflecting Complex مصمم لاستعادة شباب البشرة وإشراقها.

يتميز بتركيبة غنية بأحماض الفواكه الحمضية المعتدلة وحبيبات نباتية مقشرة تساعد في تنعيم البشرة وعدم تهيجها لتقشير البشرة بلطف. 
 

طريقة الاستخدام:- وزعي كمية صغيرة من المنتج لتنظيف البشرة المبللة ودلكيها بلطف بحركات دائرية. تجنبي ملامسته لمنطقة العين.

- لتقشير البشرة بعمق، اتركي المنتج على البشرة لمدة من دقيقتين إلى 3 دقائق لتسمحي لأحماض الفواكه الحمضية بتقشير البشرة بلطف. اشطفي البشرة جيدًا بالماء.

- يستخدم بعده تونر مالتي أكشن المرطب ومستحضر ابوتيمال للتفتيح المركز ومرطب مناسب من نارس.
رمز المنتج 211065858 / BEA211065807

أطلق فرانسوا نارس صاحب الرؤية الإبداعية لمستحضرات التجميل "نارس" مجموعته الأولى المكونة من 12 أحمر شفاه في عام 1994، وأشتهرت الماركة بألوانها الجذّابة وقصصها الملهمة وحملاتها الجريئة، بالإضافة إلى ما تقدمه من نصائح الجمال الرائعة. وتعتبر نارس هي الخيار الأمثل للحصول على إطلالة مكياج مبتكرة وعلب المكياج المثالية. يتجلى نهج نارس في كل منتج حيث توجد فرص لا حصر لها للتعبير بجرأة وتشجع الآخرين على القيام بالشيء نفسه.

تسوق نارس

ماء، بوتيلين غليكول، سليولوز دقيق التبلور، كاكاميدوبروبيل البيتين، غلسرين، بوليمر متقاطع لثنائي ميثيل أكريلاميد/أكريلويل دايميثيلتورات الصوديوم، لوريث كبريتات الصوديوم، كلوريد الصوديوم، خلاصة ثمار عِنَبية آسية، فينوكسي إيثانول، عطر، صمغ زنتان، غلوكوزيد لوريل، خلاصة قصب السكر، خلاصة ثمار البرتقال، خلاصة ثمار الليمون، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثلاثي الصوديوم، خلاصة قيقب السكر، خلاصة ثمرة روزا كانينا (وردة المسك)، ماء البحر، دي إم دي إم هيدانتوين، سولفات الباريوم، خلاصة الطحالب، ألومينا، سوربات البوتاسيوم، حمض الستريك، جيرانيول، ليمونين، ميكا، ‏CI 77891 (ثاني أكسيد التيتانيوم)، CI 77492 (أكاسيد الحديد)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق