نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

نارس
مستحضر ليلي لتجديد البشرة

نفذت الكمية
KWD 17.250 KWD 34.500 50% خصم
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مستحضر ليلي لتجديد البشرة

KWD 17.250 KWD 34.500 50% خصم
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.31
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.31
بطاقة أمبر
اربح 207 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم نارس هذا المستحضر الليلي لتجديد البشرة وتنعيمها ليلاً. يتميز بتركيبة مبتكرة من الجل والزيوت تذوب على البشرة وتحافظ على تغذية البشرة وترطيبها أثناء فترة النوم. تم اختباره من قبل أطباء الجلدية.

طريقة الاستخدام:- وزعيه كل مساء مع التركيز على المناطق المعرضة لعلامات تقدم السن في الوجه. 

- لتغطية كاملة، دلكي هذا المستحضر الليلي المركز على الصدغين وخلف الأذنين وأسفل الرقبة والمناطق المعرضة للترهل.
رمز المنتج 211065968 / BEA211065813

أطلق فرانسوا نارس صاحب الرؤية الإبداعية لمستحضرات التجميل "نارس" مجموعته الأولى المكونة من 12 أحمر شفاه في عام 1994، وأشتهرت الماركة بألوانها الجذّابة وقصصها الملهمة وحملاتها الجريئة، بالإضافة إلى ما تقدمه من نصائح الجمال الرائعة. وتعتبر نارس هي الخيار الأمثل للحصول على إطلالة مكياج مبتكرة وعلب المكياج المثالية. يتجلى نهج نارس في كل منتج حيث توجد فرص لا حصر لها للتعبير بجرأة وتشجع الآخرين على القيام بالشيء نفسه.

تسوق نارس

زيت اللوز الحلو، كربونات الديكابريليل، ديكسترين بالميتات، سوربيتان سيسكيسوستيرات، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، زيت بذور الحبشة، زيت أورايزا ساتيفا (الأرز)، خلاصة بذور برقوق دوميستكا، ماء، سيليلات السيليكا، عطر، فينوكسي إيثانول، توكوفيرل أسيتات، خلاصة نبات الأشنان، ديثيل هكسيل سيرينجلي دينامالونيت، ماء البحر، بوتيلين غليكول، خلاصة الطحالب، خلاصة الفوقس الزقياني، بولي سوربات 20، خلاصة زهرة المنكسفة المفترشة، سولفات الباريوم، خلاصة أوراق ميليا ازاديراختا، خلاصة الزعتر البري، بودرة الورد الفرنسي، زيت المورينغا جناحية البذور، ألومينا، خلاصة العوالق، بنزيل سيناميت، بنزيل الساليسيلات، كحول سيناميل، جيرانيول، ميكا، ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891)، أكاسيد الحديد (CI 77492)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق