مرطب شفاه أفتر غلو

حصريًا أونلاين
KWD 11.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.75
بطاقة أمبر
اربح 132 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أضيفي لمسة لامعة وشعورًا ناعمًا على الشفاه مع مرطب الشفاه أفتر غلو من نارس. يحتوي مرطب الشفاه على مركب مونوي المرطب لمزيد من النعومة والراحة، كما يحتوي على مزيج من مضادات الأكسدة التي تساعد في حماية الشفاه وتغذيتها. 

طريقة الاستخدام:- وزعي مرطب الشفاه أفتر غلو على الشفاه بالكامل قبل استخدام مستحضرات أخرى للشفاه من نارس لإضفاء طبقة أساسية مرطبة بالتساوي.

- وزعي مرطب الشفاه أورجازم أفتر غلو على الشفاه مباشرة لإضافة لون شفاف أو كطبقة ترطيب أساسية قبل أحمر الشفاه.

- لإضفاء لمعان وبريق أنيق على شفتيك، وزعيه بعد أحمر الشفاه.

- لإضفاء لمسة ذهبية لامعة على الشفاه، وزعي بودرة اليوميناتنج السائبة بعد مرطب الشفاه أورجازم أفتر غلو.

- وزعي مرطب الشفاه أفتر غلو على المناطق البارزة من الخدين بأطراف الأصابع لإطلالة طبيعية خالية من اللمعان.
رمز المنتج 212893927 / BEA212893903

أطلق فرانسوا نارس صاحب الرؤية الإبداعية لمستحضرات التجميل "نارس" مجموعته الأولى المكونة من 12 أحمر شفاه في عام 1994، وأشتهرت الماركة بألوانها الجذّابة وقصصها الملهمة وحملاتها الجريئة، بالإضافة إلى ما تقدمه من نصائح الجمال الرائعة. وتعتبر نارس هي الخيار الأمثل للحصول على إطلالة مكياج مبتكرة وعلب المكياج المثالية. يتجلى نهج نارس في كل منتج حيث توجد فرص لا حصر لها للتعبير بجرأة وتشجع الآخرين على القيام بالشيء نفسه.

تسوق نارس

بوليسوبوتين مهدرج، ثلاثي إيزوستايرين، سكوالان، بيس ديجليسيريل بولي أسيلديبيت-2، دايفينيلسيلوكسي فينيل تريميثيكون، بولي إيثيلين، إيثيل هكسيل ميثو أكسيسينامات، شمع ذو تبلور دقيق، دايسوستيريل مالات، زيت كوكوس نوسيفيرا (جوز الهند) ، خلاصة زهور الغاردينيا التاهيتية، توكوفيرل أسيتات، زيت بذور سيموندسيا شينينسيس (جوجوبا)، خلاصة زهرة الرمان، توكوفيرول، ديسوستيرات غليسريل، سيميثيكون، ثلاثي ميثيلول بروبان ثلاثي إيثيل هيكسانوات، لوريل حمض البِيروغلوتاميك، متعدد رباعي فلورو الإيثيلين، سيليكا، هيدروكسيد الألومنيوم، سيليكون متعدد -2، أكسيد القصدير، فينوكسي إيثانول. [+/- قد يحتوي على): كارمين (CI 75470)، أكاسيد الحديد (سي آي 77491)، أكاسيد الحديد (سي آي 77492)، أكاسيد الحديد (سي آي 77499)، ميكا، أحمر 27 (سي آي 45410)، أحمر 7 ليك (CI 15850)، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)]،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق