نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

نارس
محدد شفاه برسيجن

نفذت الكمية
KWD 10.000
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

محدد شفاه برسيجن

KWD 10.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.50
بطاقة أمبر
اربح 120 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز محدد الشفاه برسيجن من نارس بتركيبة مرطبة تكسب شفتيك لونًا غنيًا مقاوم للتلطخ. يأتي هذا القلم الخشبي بتصميم قابل للبري يمكنك من تحديد شفتيك بدقة فائقة، كما يأتي بدرجات متنوعة لتختاري من بينها درجتك المفضلة.

كيفية الاستخدام:- للحصول على مظهر طبيعي، ابدئي بتحديد حدود شفتك العليا وتحركي بطول خط الشفة الطبيعي نحو الزوايا الخارجية. وزعيه على أجزاء صغيرة لسهولة التحكم ورسم خط طبيعي.
- - للحصول على مظهر أكثر جرأة، اضغطي على القلم أثناء وضع اللون على شفتيك وابدئي من الزوايا الخارجية واتجهي إلى الداخل نحو المنتصف. املئي شفاهك باللون مع التركيز على الأجزاء الخارجية لتحديد الشفاه وتكبيرها.
رمز المنتج 211683032 / BEA214757680

أطلق فرانسوا نارس صاحب الرؤية الإبداعية لمستحضرات التجميل "نارس" مجموعته الأولى المكونة من 12 أحمر شفاه في عام 1994، وأشتهرت الماركة بألوانها الجذّابة وقصصها الملهمة وحملاتها الجريئة، بالإضافة إلى ما تقدمه من نصائح الجمال الرائعة. وتعتبر نارس هي الخيار الأمثل للحصول على إطلالة مكياج مبتكرة وعلب المكياج المثالية. يتجلى نهج نارس في كل منتج حيث توجد فرص لا حصر لها للتعبير بجرأة وتشجع الآخرين على القيام بالشيء نفسه.

تسوق نارس

كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، بيس ديجليسيريل بولي أسيلديبيت-2، إسترات ميريستيل زيت الزيتون المهدرج، بولي إيثيلين، ثلاثي الغليسريد C10-18، إسترات ديسيل زيت الزيتون المهدرج، زيت بذرة القطن المهدرج، شمع كانديليلا، شمع كرنوبي، زيت بذور المانجو، مسحوق الحرير، توكوفيرول، أسكوربيل بالميتات

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق