نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

نارس
قناع أكوا جل لومينوس

نفذت الكمية
KWD 15.750
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

قناع أكوا جل لومينوس

KWD 15.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.94
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.93
بطاقة أمبر
اربح 189 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يمنحك قناع أكوا جل لومينوس من نارس ترطيبًا غنيًا للحصول على بشرة ممتلئة في الحال. يحتوي هذا القناع المتطور على مركب حصري عاكس للضوء صممته نارس لاستعادة شباب البشرة وإشراقها. 

يتميز بمكونات نباتية طبيعية فعالة تعزز انتاج الكولاجين وتحمي الإيلاستين في البشرة للحصول على بشرة أكثر نعومة وشبابًا. تساعد خلاصة البنفسج ثلاثي اللون على ترطيب البشرة بكثافة بينما تعمل خلاصة جذور الجابونيكا على احتفاظ البشرة بترطيبها لتعزيز تقوية حاجز البشرة. تساعد خلاصة العوالق على تعزيز نشاط الخلايا بينما تساعد خلاصة براعم الزان على تحسين انتاج الكولاجين وتعمل خلاصة جذور السوفورا على حماية الإيلاستين الحيوي، وتوفر خلاصة الزعتر البري حماية قوية للبشرة غنية بمضادات الأكسدة. تم اختباره من قبل أطباء الجلدية. لا يسد مسام البشرة. 

كيفية الاستخدام:- ضعي كمية وفيرة من المنتج على بشرة الوجه النظيفة، ودلكيه مع تجنب المنطقة المحيطة بالعينين.

- للاستخدام ليلاً، ضعيه قبل النوم واتركيه على البشرة.

- للاستخدام نهارًا، ضعي القناع على البشرة لمدة من 5 إلى 10 دقائق، ثم تخلصي منه باستخدام منديل ورقي.

- يستخدم بعده تونر مالتي أكشن المرطب ومستحضر ابوتيمال للتفتيح المركز ومرطب مناسب من نارس.

- استخدميه من مرتين إلى 3 مرات في الأسبوع أو حسب الحاجة لمزيد من الترطيب.
رمز المنتج 211065850 / BEA211065812

أطلق فرانسوا نارس صاحب الرؤية الإبداعية لمستحضرات التجميل "نارس" مجموعته الأولى المكونة من 12 أحمر شفاه في عام 1994، وأشتهرت الماركة بألوانها الجذّابة وقصصها الملهمة وحملاتها الجريئة، بالإضافة إلى ما تقدمه من نصائح الجمال الرائعة. وتعتبر نارس هي الخيار الأمثل للحصول على إطلالة مكياج مبتكرة وعلب المكياج المثالية. يتجلى نهج نارس في كل منتج حيث توجد فرص لا حصر لها للتعبير بجرأة وتشجع الآخرين على القيام بالشيء نفسه.

تسوق نارس

ماء، بوتيلين غليكول، تريميثيكون ميثيل، غلسرين، إيزودينيكان، بروبانيديول، بوليسوبوتين مهدرج، كلوريد الصوديوم، دايميثيكون، فينوكسي إيثانول، بولي ميثيل ميتاكريليت، لوريل غليكول البولي إيثيلين/غليكول البولي بروبيلين-18/18 ثنائي الميثيكون، خلاصة جذور أوفيوبوجون جابونيكوس، غليكول البولي إيثيلين-10 ثنائي الميثيكون، عطر، خلاصة الكاراجينان، خلاصة البنفسج المحلل ثلاثي اللون، ماء البحر، كحول أيزوستيريلي، دوديسين، سوربات البوتاسيوم، خلاصة الطحلب الأيرلندي المحلل، خلاصة الطحالب، كاراجينان، سيليكا، إيثيل هكسيل جليسرين، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثلاثي الصوديوم، خلاصة جذور الصفيراء، سولفات الباريوم، هياليورنات الصوديوم، خلاصة الزعتر البري، حمض الستريك، ملح البحر، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، خلاصة براعم الزان الشائع، خلاصة العوالق، ألومينا، توكوفيرول، جيرانيول، لينالول، ليمونين، ميكا، ‏CI 77891 (ثاني أكسيد التيتانيوم)، CI 77492 (أكاسيد الحديد)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق