نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

نارس
قلم شفاه مخملي غير لامع

نفذت الكمية
KWD 11.000
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

قلم شفاه مخملي غير لامع

KWD 11.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.75
بطاقة أمبر
اربح 132 نقاط أمبر
اللون:
بوسي كنترول
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احرصي على اقتناء قلم الشفاه المخملي غير اللامع من نارس لتنعمي بتأثير أحمر الشفاه غير اللامع ولكن بنعومة القلم. يتميز بتركيبة كريمية لا تتسبب في جفاف البشرة غنية بفيتامين هـ والمرطبات ليمنحك لونًا غنيًا مفعمًا بالحيوية ولمسة مخملية غير لامعة.

طريقة الاستخدام:- لتنعمي بمظهر مميز يدوم طويلاً، استخدمي طبقة أساسية للون الشفاه، ثم ضعي طبقة إضافية من أحد مستحضرات الشفاه.
- لتحصلي على لون أكثر تركيزًا، استخدمي لونًا كمحدد للشفاه وآخر لملء الشفاه.
- لمظهر بألوان مدمجة وشفاه بارزة، ارسمي الشفاه بمحدد شفاه بلون أدكن قليلاً.
رمز المنتج 211420059 / BEA211420049

أطلق فرانسوا نارس صاحب الرؤية الإبداعية لمستحضرات التجميل "نارس" مجموعته الأولى المكونة من 12 أحمر شفاه في عام 1994، وأشتهرت الماركة بألوانها الجذّابة وقصصها الملهمة وحملاتها الجريئة، بالإضافة إلى ما تقدمه من نصائح الجمال الرائعة. وتعتبر نارس هي الخيار الأمثل للحصول على إطلالة مكياج مبتكرة وعلب المكياج المثالية. يتجلى نهج نارس في كل منتج حيث توجد فرص لا حصر لها للتعبير بجرأة وتشجع الآخرين على القيام بالشيء نفسه.

تسوق نارس

ألكيل إيثيل هيكسانويت C12-13، شمع كانديليلا صناعي، بولي إيثيلين، كابريليل الميثيكون، سيكلوبنتاسيلوكسان، سيليكا، دايميثيكون، سكروز أسيتات إيزوبيوترات، غليسريد جوز الهند المهدرج، ديستارديمونيوم هيكتوريت، كربونات البروبيلين، ليسيثين، ميثيل بارابين، بروبيل بارابين، نكهة، توكوفيرول، أسكوربيل بالميتات، فوسفات ثنائي الكالسيوم، حمض الستريك، بوتيل هيدروكسي تولوين، كحول اليانسون

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق