نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

نارس
غسول رغوي منقي للبشرة

نفذت الكمية
KWD 11.750
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

غسول رغوي منقي للبشرة

KWD 11.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.94
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.93
بطاقة أمبر
اربح 141 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
125ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تخلصي من آثار المكياج وشوائب البشرة مع هذا الغسول الرغوي من نارس لانعاش بشرتك بتركيبته المميزة التي تحتوي على حبيبات نباتية مقشرة للبشرة تنعمها برفق، كما تحتوي على مركب حصري ™Light Reflecting Complex الذي صممته نارس لاستعادة شباب البشرة وإشراقها.

يتميز هذا الغسول الرغوي القوي بتركيبة غنية بالمكونات النباتية الطبيعية التي تهدئ البشرة وتقلل لمعانها. تعمل خلاصة الورد البري على منع تهيج البشرة أثناء تنظيف البشرة وتقشيرها. تساعد خلاصة زهرة الفاوانيا على التحكم في الزيوت وتقليل اللمعان. تم اختباره من قبل أطباء الجلدية. لا يسد مسام البشرة. 
 

كيفية الاستخدام:- توضع كمية صغيرة من المنتج على اليدين المبللتين وتدلكا حتى تتكون رغوة. تدلك برفق على البشرة في حركات دائرية. ثم يشطف بمياه دافئة. 

- يستخدم بعده تونر مالتي أكشن المرطب ومستحضر ابوتيمال للتفتيح المركز ومرطب مناسب من نارس.
رمز المنتج 211066337 / BEA211065806

أطلق فرانسوا نارس صاحب الرؤية الإبداعية لمستحضرات التجميل "نارس" مجموعته الأولى المكونة من 12 أحمر شفاه في عام 1994، وأشتهرت الماركة بألوانها الجذّابة وقصصها الملهمة وحملاتها الجريئة، بالإضافة إلى ما تقدمه من نصائح الجمال الرائعة. وتعتبر نارس هي الخيار الأمثل للحصول على إطلالة مكياج مبتكرة وعلب المكياج المثالية. يتجلى نهج نارس في كل منتج حيث توجد فرص لا حصر لها للتعبير بجرأة وتشجع الآخرين على القيام بالشيء نفسه.

تسوق نارس

ماء، حمض ميرستيك، غلسرين، حمض الستياريك، هيدروكسيد البوتاسيوم، سوربيتول، ثنائي بروبيلين غليكول، حمض اللوريك، غليكول البولي إيثيلين-60 غليسريل أيزوستيرات، غليكول بولي ايثيلين-6، غليكول بولي ايثيلين-32، سليولوز دقيق التبلور، بوتيلين غليكول، غليكول ديستياريت، غليسيريل ستيرات، عطر، ميثيل كوكويل توريت الصوديوم، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثلاثي الصوديوم، خلاصة ثمرة روزا كانينا (وردة المسك)، ماء البحر، سولفات الباريوم، خلاصة جذور الفاوانيا الصيني، خلاصة الطحالب، توكوفيرول، فينوكسي إيثانول، ألومينا، حمض البنزويك، سوربات البوتاسيوم، حمض الستريك، جيرانيول، ليمونين، ميكا، ‏CI 77891 (ثاني أكسيد التيتانيوم)، CI 77492 (أكاسيد الحديد)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق