نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

نارس
خافي عيوب البشرة سوفت مات كومبليت غير لامع

نفذت الكمية
KWD 11.500
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

خافي عيوب البشرة سوفت مات كومبليت غير لامع

KWD 11.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.88
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.87
بطاقة أمبر
اربح 138 نقاط أمبر
اللون:
كاكاو
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

انعمي بتغطية عالية مع خافي عيوب البشرة سوفت مات كومبليت من نارس بفضل تركيبته خفيفة الوزن التي تدوم طويلاً لإطلالة طبيعية غير لامعة.

يتميز بتركيبة غنية بالفيتامينات لا تتسبب في جفاف البشرة وتعمل على إخفاء الهالات السوداء والاحمرار وتغير لون البشرة وفرط التصبغ والبقع وحب الشباب بفضل تأثيرها الموزع للضوء لإخفاء عيوب البشرة وتنعيمها.

طريقة الاستخدام:- استخدمي أطراف الأصابع لتدفئة المنتج وضعيه على البشرة
- استخدمي فرشاة تنقيط لوضعه على المناطق التي بها عيوب بارزة، مثل ندوب حب الشباب والمسامات والتجاعيد
رمز المنتج 211345415 / BEA211345378

أطلق فرانسوا نارس صاحب الرؤية الإبداعية لمستحضرات التجميل "نارس" مجموعته الأولى المكونة من 12 أحمر شفاه في عام 1994، وأشتهرت الماركة بألوانها الجذّابة وقصصها الملهمة وحملاتها الجريئة، بالإضافة إلى ما تقدمه من نصائح الجمال الرائعة. وتعتبر نارس هي الخيار الأمثل للحصول على إطلالة مكياج مبتكرة وعلب المكياج المثالية. يتجلى نهج نارس في كل منتج حيث توجد فرص لا حصر لها للتعبير بجرأة وتشجع الآخرين على القيام بالشيء نفسه.

تسوق نارس

دايميثيكون، ماء، غلسرين، بوتيلين غليكول، نايلون-12، بارافين، دايميثيكون / بوليمر متعدد ثنائي ميثيكون فينيل كربونات الديكابريليل، أكسيد الزنك، غليكول البولي إيثيلين-10 ثنائي الميثيكون، غليكول بولي ايثيلين-400، سوربيتان سيسكيسوستيرات، شمع ذو تبلور دقيق، هيدروكسيد الألومنيوم، فينوكسي إيثانول، سيليكون متعدد -2، سيليكا، سولفات الباريوم، ديكسترين بالميتات، كلوريد ديستياريلديمونيوم، حمض البالمتيك، ثنائي ميثيكون الهيدروجين، بالميتويل ثلاثي البيبتيد-5، حمض الأسكوربيك، ريتينيل بالميتات، توكوفيرل أسيتات، ألومينا، هيالورونات أسيتيليتيد الصوديوم، توكوفيرول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق