نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

نارس
أحمر شفاه أوديشوس

نفذت الكمية
KWD 14.000
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

أحمر شفاه أوديشوس

KWD 14.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.50
بطاقة أمبر
اربح 168 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

حاز أحمر الشفاه أوديشوس من نارس على شعبية كبيرة واستحقها بجدارة؛ حيث يتميز بتركيبة خفيفة تنساب على الشفاه بسلاسة من لمسة واحدة فقط، كما تمنح شفتيك لونًا كثيفًا يدوم لساعات دون أن يتلطخ أو يترك أي أثر.

كيفية الاستخدام:- للحصول على تغطية كاملة بلمسة واحدة، ضعيه مباشرة على الشفاه أو استخدمي فرشاة الشفاه برسيجن.
- لتحديد الشفاه بشكل مثالي، ضعي خافي المسام والخطوط حول حافة الفم وربتيه، ثم ضعي خافي عيوب البشرة راديانت وامزجيه. حددي الشفاه واملئيها باستخدام محدد الشفاه المخملي. وضعي بعد ذلك أحمر الشفاه أوديشوس.
رمز المنتج 211066239 / BEA211832577

أطلق فرانسوا نارس صاحب الرؤية الإبداعية لمستحضرات التجميل "نارس" مجموعته الأولى المكونة من 12 أحمر شفاه في عام 1994، وأشتهرت الماركة بألوانها الجذّابة وقصصها الملهمة وحملاتها الجريئة، بالإضافة إلى ما تقدمه من نصائح الجمال الرائعة. وتعتبر نارس هي الخيار الأمثل للحصول على إطلالة مكياج مبتكرة وعلب المكياج المثالية. يتجلى نهج نارس في كل منتج حيث توجد فرص لا حصر لها للتعبير بجرأة وتشجع الآخرين على القيام بالشيء نفسه.

تسوق نارس

زيت بذور الخروع، بيس ديجليسيريل بولي أسيلديبيت-2، إيثيل هكسيل بالميتات، شمع كانديليلا، اوزوكريت، أيزونونيل أيزونونانوات، بولي سيكلو بنتادين مهدرج، بوتيروسبيرموم باركي (زبدة الشيا)، شمع ذو تبلور دقيق، كحول السيتياريل، إيزوبروبيل ميريستات، سيليكا، سيتريل إيثيل هيكسانويت، سيتياريث-20، كربونات البروبيلين، حمض بولي هيدروكسي ستيريك، بولي إيثيلين، أيزوبروبيل التيتانيوم ثلاثي أيزوستيرات، ستيارالكونيوم هكتوريت، كابريليل غليكول، شمع كرنوبي، فينوكسي إيثانول، خلاصة الفطر، ليسيثين، زيت بذور التامانو، سيميثيكون، توكوفيرل أسيتات، إيزوسيترات السوربيتان، ديكسترين، ماء، هيكسيلين غليكول، فسفاتيديل كولين المهدرج، ليزوليسيتين، توكوفيرول، خلاصة بورتولاكا بيلوسا، كوكيت السكروز، أسكوربيل بالميتات، بالميتويل ثلاثي البيبتيد-38، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق