زيت للجسم لامع باكارات روج 540

EXCLUSIVE
KWD 69.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 17.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 17.25
بطاقة أمبر
اربح 828 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أضيفي لمسة فاخرة إلى روتين العناية اليومية مع زيت الجسم هذا المقدم من مايسون فرانسيس كوركدجيان بإصدار محدود. غني بذهب عيار 24 لتترك لبشرة غير دهنية ولامعة، ويتميز برائحة خشبية عنبرية مميزة تعد واحدة من أكثر الخلطات شهرة في عالم الجمال اليوم. تتكون تركيبته من ثلاثة زيوت ذات خصائص طبيعية خاصة: زيت الأرغان المعروف بخصائص تُعيد للبشرة حيويتها وزيت اللوز الحلو المعروف بقدراته على تنعيم البشرة وزيت نواة المشمش المعروف بتعزيز إشراق البشرة.

مكونات العطر: ياسمين، زعفران، عنبر، عنبر الحوت، خشب الأرز

رمز المنتج 215795765 / BEA215795756

تجسّد ماركة ميزون فرانسيس كوركدجيان الشغف الفرنسي بالروائح الساحرة من خلال مجموعتها الاستثنائية من العطور الفاخرة والشموع وموزعات العطور المنزلية التي تأسر الأحاسيس وتخلق طابعاً راقياً لا يقاوم. استمتعوا بنفحات النباتات العطرية الجميلة والأزهار والورود بأنواعها والفواكه الفواحة وعبير الأخشاب والجلد والمسك والعنبر وكل ما تعشقونه من توليفات مع عطور وشموع ميزون فرانسيس كوركدجيان التي لا تفوّت. انغمسوا في عالم مثالي من الروائح الأخّاذة وتسوقوا أونلاين في الكويت من المجموعة المختارة أدناه!

تسوق ميزون فرانسيس كوركدجيان

إيزونيا إيزونانوات، آيزوبروبيل بالميتات، كابريليك/كابريك ثلاثي الجليسيريل، عطر، زيت اللوز الحلو، زيت بذورالمكاديميا انتيجريفوليا، زيت نواة المشمش، إيثيلهكسيل زيت نواة الأرجانيا سبينوزا ، Bht ، بوتيل ميثوكسيديبنزويل ميثان ، ليمونين ، توكوفيرول ، زيت جلايسين سوجا (فول الصويا) ، لينالول ، بنزيل بنزوات.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق