مجموعة هدايا أو دو بارفان جليشيال ايسنس

KWD 46.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 11.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 11.50
بطاقة أمبر
اربح 552 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
115ml (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تعد مجموعة هدايا أو دو بارفان جليشيال ايسنس المقدمة من بولغاري الهدية الأمثل لشخص مميز. تتضمن زجاجة أو دو بارفان كبيرة مع زجاجة أصغر 15 ملل بحجم مناسب للسفر. يفوح عطرها بعبق الهواء النقي النظيف الموجود في أعالي الجبال الثلجية، ويتميز بمكونات منعشة من توت العرعر والزنجبيل العطري وزهرة إبرة الراعي. مكوناته الوسطى خشبية وهي خشب الصندل والشيح وجذر السوسن، بينما يتميز بقاعدة غنية تفوح برائحة الخشب الخالص والمسك وخشب الأرز.

تتضمن المجموعة:

  • 1 x أو دو بارفان جليشيال ايسنس، 100 ملل
  • 1 x أو دو بارفان جليشيال ايسنس، 15 ملل
رمز المنتج 215793044 / BEA215792440

بلغاري، الماركة العاليمة التي قد لا تحتاج إلى تعريف! تأتي لكم بمجموعة من العطور الغنية التي تضع معايير الفخامة والترف. دللوا حواسكم بعبق العطور الجذابة من تصميم أفضل صانعي العطور في بولغاري. مع تشكيلة من الروائح الجريئة والعصرية أو الكلاسيكية الرجالية. أيضاً نفحات زهور لا تقاوم من أجود وأفضل المكونات الطبيعية، اكتشفي الفروق الدقيقة الحسية في عطر بولغاري الرائع للنساء. بحيث أصبحت عطور بولغري تعدّ من جواهر العصر الحديث.

تسوق بولغري

دينات الكحول. (Sd Alcohol 39-C) ، عطر ، ماء ، لينالول ، ليمونين ، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات ، جيرانيول ، سيترونيلول ، بوتيل ميثوكسيديبنزويل ميثان ، إيثيل هكسيل ساليسيلات ، كومارين ، ألفا إيزوميثيل أيونون ، سيترال ، BHT

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق