نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لورا مرسييه
مرطب ملون خالٍ من الزيوت SPF20

نفذت الكمية
KWD 17.750
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مرطب ملون خالٍ من الزيوت SPF20

KWD 17.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.44
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.43
بطاقة أمبر
اربح 213 نقاط أمبر
اللون:
4W1 تاوني
بحجم:
50ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة لورا مرسييههذا المرطب الحاصل على العديد من الجوائز بتركيبة خالية من الزيوت متعددة الاستخدامات ليمنحك إطلالة نهائية طبيعية ومفعمة بالنضارة والصحة. يتميز بتركيبة خفيفة مزودة بعامل حماية من الشمس SPF20، ويعمل على التحكم في إفراز الزيوت ويضفي لمسة لونية ناعمة لتوحيد لون البشرة والحصول على إطلالة طبيعية تدوم طوال اليوم.

كيفية الاستخدام:- ضعي كمية صغيرة على ظهر يدك ثم ضعيه على بشرة الوجه باستخدام الطرف المدبب من البيوتي بلندر أو باستخدام أطراف أصابعك النظيفة.
ركزي على منطقة واحدة في كل مرة وادمجيه جيدًا. لتحصلي على أفضل النتائج، استخدميه بعد برايمر كريم الأساس المفضل لديك.
رمز المنتج 209345670 / BEA207781919

ظهرت ماركة لورا مارسيه عام 1996 لتغيّر مفهوم الجمال الأنثوي وترتقي به إلى مراحل غير مسبوقة، فهي توفر مجموعة فاخرة من أفضل مستحضرات التجميل ومستحضرات الاستحمام والبشرة في العالم، إلى جانب تشكيلة من العطور المميزة التي تخطف الأنفاس. للحصول على أروع منتجات لورا مرسييه وأفخمها، جاء لكِ موقع بلومينغديلز بمجموعة مختارة متاحة للشراء أونلاين بأنواع عديدة، بما في ذلك عطور لورا مارسيه بكافة أنواعها الشهيرة، والكونسيلر، والبودرة المثبتة للمكياج، ومستحضرات غسول الجسم ذات الروائح الفواحة، وفئات فاخرة أخرى لتتمتعي ببشرة نقية وإطلالة ساحرة ولمسات جمالية لا مثيل لها!

تسوق لورا مرسييه

إيثيل هكسيل ميثو أكسيسينامات، إيثيل هيكسيل ساليسيلات، ماء، ثنائي السيلوكزان، بولي إيثيلين غليكول-30 ثنائي بولي هيدروكسي السترات، بنزوات الألكيل C12-15، إيثيل هكسيل بالميتات، غلسرين، أيزوهيكساديكان، سيكلوبنتاسيلوكسان، فينوكسي إيثانول، نتريد البورون، إسترات الجوجوبا، ستيرات مغنيسيوم ديهيدرو أسيتات الصوديوم، سكوالان، لوريل حمض البِيروغلوتاميك، توكوفيرل أسيتات، تيتراديبوتيل بينتاريثريتيل هيدروكسي هيدروسينامات، أيزوبروبيل التيتانيوم ثلاثي أيزوستيرات، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، بولي بروبيلين غليكول -15، ستياريلي إثير، دايبوتاسيوم غليسيرهايزات، ميثيل بارابين، بروبيل بارابين

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق