نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لورا مرسييه
محدد عيون كحل دو اورينت درجة نوار سوبريم

نفذت الكمية
KWD 11.250
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

محدد عيون كحل دو اورينت درجة نوار سوبريم

KWD 11.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.81
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.81
بطاقة أمبر
اربح 135 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

جمع محدد العيون كحل دو اورينت من لورا مرسييه بين اللون الغني وسهولة التوزيع بفضل تركيبته الكريمية التي تذوب على البشرة وتوزيع بسهولة وبالتساوي، كما تنساب أصباغه الثابتة على البشرة بمنتهى الدقة.

رمز المنتج 209612582 / BEA209612575

ظهرت ماركة لورا مارسيه عام 1996 لتغيّر مفهوم الجمال الأنثوي وترتقي به إلى مراحل غير مسبوقة، فهي توفر مجموعة فاخرة من أفضل مستحضرات التجميل ومستحضرات الاستحمام والبشرة في العالم، إلى جانب تشكيلة من العطور المميزة التي تخطف الأنفاس. للحصول على أروع منتجات لورا مرسييه وأفخمها، جاء لكِ موقع بلومينغديلز بمجموعة مختارة متاحة للشراء أونلاين بأنواع عديدة، بما في ذلك عطور لورا مارسيه بكافة أنواعها الشهيرة، والكونسيلر، والبودرة المثبتة للمكياج، ومستحضرات غسول الجسم ذات الروائح الفواحة، وفئات فاخرة أخرى لتتمتعي ببشرة نقية وإطلالة ساحرة ولمسات جمالية لا مثيل لها!

تسوق لورا مرسييه

إيثيل هكسيل بالميتات، ثنائي بنتا إريثريتل بنتا أيزونونانوات، بولي إيثيلين، بيس بيهينيل/أيزوستيريل/فيتوستيريل ديمر ديلينوليل ديمر ديلينوليات، بوليبوتين، ميكا، شمع صناعي، ثنائي بنتا إريثريتل هيكسا هيدروكسي ستيرات، أوكتيلدوديكانول، ديمر ديلينوليل ديمر ديلينوليات، أيزوستيرات البوليغليسيريل-2، ديستارديمونيوم هيكتوريت، كحول، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، ماء. قد يحتوي على +/-: ‏Ci 77499 (أكاسيد الحديد) CI 77510/أمونيوم الحديديك،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق
طريقة الاستخدام:

- وزعي محدد العيون كحل دو اورينت بداخل الجفن السفلي بداية من الزاوية الخارجية تجاه الزاوية الداخلية للعين. امزجيه عند جذور الرموش السفلية لإطلالة جذابة.

- للحفاظ على محدد العيون كحل دو اورينت في أفضل حال، احمليه بشكل مائل عن استخدامه. لا ينصح ببري محدد العيون كحل دو اورينت