نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لورا مرسييه
كريم أساس سيلك كريم المرطب فوتو إيديشن

نفذت الكمية
KWD 19.000
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم أساس سيلك كريم المرطب فوتو إيديشن

KWD 19.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.75
بطاقة أمبر
اربح 228 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
30ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

انعمي بإطلالة مشرقة وخالية من العيوب تدوم حتى 12 ساعة مع كريم الأساس المرطب ذي اللون الغني والأداء الفعال من لورا مرسييه. يحب جميع فناني المكياج فاعلية هذه التركيبة الحاصلة على العديد من الجوائز في إضفاء لمسة مريحة على البشرة العادية إلى الجافة خصيصًا وتغطية حتى أقوى عيوبها، إضافة إلى تنعيم ملمس البشرة وتوحيد لونها. تتغلغل الصبغيات الغنية بالألوان داخل البشرة بانسيابية لتستمتعي بإطلالة ناعمة وموحدة يمكن مزجها بسهولة.

كيفية الاستخدام:- رجيه جيدًا، ثم ضعي كمية صغيرة على ظهر يدك، ووزعيها على وجهك باستخدام إسفنجة لورا المستديرة أو بأطراف أصابعك
- لتحصلي على أفضل النتائج، استخدميه بعد برايمر كريم الأساس المفضل لديك من لورا مرسييه.
رمز المنتج 209271587 / BEA209271561

ظهرت ماركة لورا مارسيه عام 1996 لتغيّر مفهوم الجمال الأنثوي وترتقي به إلى مراحل غير مسبوقة، فهي توفر مجموعة فاخرة من أفضل مستحضرات التجميل ومستحضرات الاستحمام والبشرة في العالم، إلى جانب تشكيلة من العطور المميزة التي تخطف الأنفاس. للحصول على أروع منتجات لورا مرسييه وأفخمها، جاء لكِ موقع بلومينغديلز بمجموعة مختارة متاحة للشراء أونلاين بأنواع عديدة، بما في ذلك عطور لورا مارسيه بكافة أنواعها الشهيرة، والكونسيلر، والبودرة المثبتة للمكياج، ومستحضرات غسول الجسم ذات الروائح الفواحة، وفئات فاخرة أخرى لتتمتعي ببشرة نقية وإطلالة ساحرة ولمسات جمالية لا مثيل لها!

تسوق لورا مرسييه

سيكلوبنتاسيلوكسان، ماء، فينيل تريميثيكون، إيثيل هكسيل بالميتات، غلسرين، بوتيلين غليكول، غليكول البولي إيثيلين-12 ثنائي الميثيكون بوليمر متقاطع، إسترات إيثيل زبدة الشيا، ثنائي ميثيكون سيليلات السيليكا، لوريل بولي إيثيلين غليكول-9 بولي داي ميثيل سيلوكسيثيل دايميثيكون، ميكا، دايميثيكون، نشا التابيوكا، أيزونونيل أيزونونانوات، سيليكون متعدد -11، سولفات المغنيسيوم، كابريليل غليكول، ثنائي الإيزوبوبانول ديمر ديلينوليت، إيثيل هيكسيل هيدروكسي سيترايت، ثنائي الميثيكون/غليكول البولي إيثيلين-10/بوليمر متقاطع 15، ترايهادروكسيسيرن، C30-45 ألكيل سيتريل ثنائي ميثيكون بوليمر متقاطع، حمض كربوهيدروكسميك، بيتين، ثلاثي إيثوكسي كابريليلسيلان، ثنائي ميريستات الألومينيوم، بولي ميثيل سيلسيسكوكسان، غلوتامات ستيرويل ثنائي الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، غليسيريل أكريليت/كومبوليمر حمض الأكريلك، خلاصة الفطر، حرير، هياليورنات الصوديوم، فينوكسي إيثانول، خلاصة أوراق الشاي الأخضر، خلاصة أوراق السيكلوبيا. قد يحتوي على +/-: ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، ‏Ci 77491، Ci 77492، Ci 77499 (أكاسيد الحديد)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق