نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لانكوم
ماسكارا غرانديوز إكستريم

نفذت الكمية
KWD 17.000
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

ماسكارا غرانديوز إكستريم

KWD 17.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.25
بطاقة أمبر
اربح 204 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

انعمي بإطلالة رموش كثيفة وطويلة تدوم طويلاً لمدة 24 ساعة مع ماسكارا غرانديوز إكستريم التي تأتي بفرشاة مقوسة بتقنية Swan Neck لسهولة الاستخدام، فضلاً عن تركيبتها المقاومة للتكتل وتحتوي على أربعة من البوليمرات المعززة للون لإطلالة عيون داكنة غنية. لن تحتاجي إلى مكبس الرموش بعد الآن مع فرشاة ماسكارا غرانديوز إكستريم المصنوعة من الإيلاستومر لتغلف كل رمش من زوايا مختلفة لتمنحك إطلالة رموش مقوسة عميقة عن طريق رفعها وتمديدها من الجذور حتى الأطراف. جمعت هذه الماسكارا بين دقة الاستخدام وفخامة التركيبة لتنعمي بإطلالة ممتلئة جذابة.

رمز المنتج 210718980 / BEA210718954

احتضني جمالك الطبيعي مع مستحضرات لانكوم التي صُنِعت خصيصاً من قِبل خبراء العناية بالبشرة التي تقدم حلول للعناية بالبشرة وفقًا لاحتياجاتك، لتكون العلامة الرائدة والأفضل في مجال مستحضرات العناية بالبشرة الفاخرة، العطور والمكياج ذات اللمسات الفرنسية الساحرة. تأكد ماركة لانكوم عن قناعة بأنّ كلّ امرأة تتمتّع بجمالها الخاص، لذا نود منح كلّ واحدة حريّة التعبير عن ذاتها عبر تزويدها بأفضل ابتكاراتها العلمية. ليكون جمالك نابضاً بالحياة.

تسوق لانكوم

خالٍ من البارابين، سلفات، فثالات. زيت الجوجوبا، ماء، بارافين، بوتاسيوم سيتيل الفوسفات، شمع الكارنوبي، إثيلين/ كومبوليمر حمض الأكريلك، ستيرين/أكريلات/ميتاكريليت كوبوليمر الأمونيوم، شمع العسل، شمع عسل صناعي، بيس ديجليسيريل بولي أسيلديبيت-2، بوليبوتين، كحول سيتيلي، كوبوليمر ثنائي فاينيل ثنائي الميثيكون/ثنائي الميثيكون، ستيرث-20، ثنائي بيهينات غليسيريل، ستيرث-2، سي 12-13 باريث-23، سي 12-13 باريث-2، كحول ستياريلي، ترابيهينين، صمغ أكاسيا السنغال، غليسيريل بيهينات، لوريث كبريتات الصوديوم، كحول الميريستيل، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، زيت الجوجوبا المهدرج، زيت النخيل المهدرج، هيدروكسي إيثيل السيليلوز، كابريليل غليكول، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لرباعي الصوديوم، إيثيلين ديامين/ستريل ديمر ديلينوليت كوبوليمر، بوتيلين غليكول، بوتيل هيدروكسي تولوين، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، سوربات البوتاسيوم، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، فينوكسي إيثانول، عطر، [+/- قد يحتوي على: ci 77499 أكاسيد الحديد

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق