قناع لاستعادة إشراق البشرة

KWD 44.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 11.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 11.00
بطاقة أمبر
اربح 528 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
50ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تأتيك لانسر بهذا القناع المميز بتركيبة علاجية مخملية غنية تذوب على البشرة ليلاً وتعززها بمركبات قوية لتنعمي ببشرة مشرقة وموحدة اللون.

يساعد مركب إل إي إس-10 الحصري في إخفاء بقع البشرة بينما يستهدف مركب توحيد اللون الثلاثي المناطق الحمراء والصفراء والشاحبة للحصول على بشرة أكثر توازنًا بلون موحد.

طريقة الاستخدام:نظفي بشرتك بالغسول والمقشر ليلاً، ثم وزعي طبقة وفيرة على بشرة الوجه والرقبة وأعلى الصدر. لا يشطف بعد الاستخدام. اتركيه طوال الليل أو حتى تمتصه البشرة لمدة من 5 إلى 10 دقائق، ثم تخلصي من الزوائد باستخدام منديل ورقي. استخدمي بعده كريم ذا ميثود لتغذية البشرة حسب الحاجة.
رمز المنتج 211751438 / BEA211751428

تضع ماركة لانسر بين يديكِ عالماً متكاملاً من الجمال والصحة من خلال منتجات ومستحضرات مُبتكرة للعناية بالجسم والبشرة والشعر، والتي يتم صنعها من أجود أنواع المواد الطبيعية والتركيبات المتطورة لتتألقي بمظهر رائع خالي من العيوب. ارتقي بطقوس جمالكِ مع مستحضرات مثل العلاجات المختصة بتعزيز إشراقة ونضارة البشرة، والكريمات المغذية لمكافحة علامات التقدم بالسن، وغسول الوجه النقي للبشرة الدهنية والملتهبة، وكريمات شد منطقة العين، إلى جانب مجموعة فخمة تشتمل على كل ما تحتاجينه لإطلالة استثنائية كل يوم. تسوقي منتجات لانسر أونلاين في الكويت الآن!

تسوق لانسر

- يساعد مركب إل إي إس-10 الغني بمضادات الأكسدة وفيتامين ج والنيكوتيناميد على التخلص من البقع ويحمي البشرة من التصبغات الناتجة عن التعرض لعوامل البيئة الضارة. 

- يساعد مركب توحيد اللون الثلاثي على توازن لون البشرة للحصول على بشرة نقية. 

- تستهدف خلاصة زهرة كرمة الفضة المناطق الشاحبة في البشرة الناتجة عن التعرض للتلوث بالكربون في الطبقة الخارجية. 

- تساعد خلاصة البرقوق الصيني في تخفيف العلامات الخارجية الناتجة عن عملية الغلكزة وهي ارتباط بروتينات السكر التي تكسر الكولاجين والإيلاستين، مما ينتج عنه تلون البشرة مع تقدم السن.

- تعزز خلاصة العرقسوس من توحيد لون البشرة وتخفيف الاحمرار. وتعمل الطحالب الحمراء على ترطيب البشرة وتنعيمها واستعادة حيويتها.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق