ماء كليرلي كوريكتيف العلاجي لتفتيح البشرة وتنعيمها

ECO POSITIVE
KWD 18.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.50
بطاقة أمبر
اربح 216 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجانًا أربع هدايا فاخرة للعناية بالبشرة عند تسوقكم بأكثر من 32 د.ك. من كيلز.
اللون:
بدون لون
بحجم:
200مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم كيلز هذا المستحضر العلاجي خفيف الوزن لتفتيح البشرة وتهدئتها وترطيبها للحصول على بشرة أكثر نقاءً.

يتكون هذا المستحضر من مزيج جذور العرقسوس والمعادن المضيئة لتحسين ملمس البشرة بشكل واضح وتقليل البهتان وإكسابها بريقًا ونعومة.

طريقة الاستخدام:- يرج المستحضر برفق قبل الاستخدام حتى تمتزج المعادن المضيئة جيدًا.
- يوضع في راحة اليد أو على قطعة قطن ويربت على الوجه برفق مع تجنب منطقة العين.
- يتميز بتركيبة لطيفة ومناسبة للاستخدام مرتين يوميًا.
- يرجى اتباع الروتين العادي للعناية بالبشرة بعد ذلك.
رمز المنتج 212080201 / BEA212080198

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- جذور العرقسوس: تستخرج من عشبة معمرة في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط تم استخدامها طبيًا منذ 500 عام قبل الميلاد. يعتبر العرقسوس مكملًا فعالاً للروتين الذي يركز على تفتيح البشرة وتنقيتها وتوحيد لونها بفضل خصائصه المهدئة للبشرة.

- فيتامين ج المنشط: أحد مشتقات فيتامين ج ويشتهر بخصائصه التي تساعد على تقليل البقع الداكنة ومنع حدوث المزيد من التصبغات للبشرة. يتغلغل هذا النوع الفعال من فيتامين ج في البشرة بسرعة ليوحد لونها ويحسن من نقائها.

- خلاصة البتيولا الورقية: مكون مشتق من السكر ومعروف بقدرته على استعادة الترطيب والعناصر المغذية للبشرة. تستخدم في منتجات كيلز للعناية بالبشرة مع فيتامين ج النشط للمساعدة على توحيد لون البشرة.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق