كريم مصحح للبشرة متعدد الاستخدامات

ECO POSITIVE
KWD 27.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 6.94
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 6.93
بطاقة أمبر
اربح 333 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً زيت ليلي مغذي للبشرة بحجم صغير عند تسوقكم بأكثر من 32 د.ك. من كيلز. عرض المزيد
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ملل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يساعد هذا الكريم المصحح من كيلز على تقليل علامات التقدم في السن الظاهرة. تحتوي تركيبته على مزيج من المكونات الفعالة من حمض الجاسمونيك وخلاصة شجرة الزان التي تعمل على تقليل التجاعيد لتحسين ملمس البشرة وجعلها أكثر نعومة.

طريقة الاستخدام:يوضع على البشرة الرطبة بعد استخدام سيروم من اختيارك، للحصول على أقصى استفادة من هذا المستحضر الذي يمنح البشرة ترطيبًا يدوم طوال اليوم.
رمز المنتج 213987000 / BEA213986997

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- حمض الجاسمونيك: يصحح التجاعيد والخطوط الرفيعة ويعيد للبشرة ليونتها ومرونتها وذلك لأنه مستوحى من "جزيئات الإشارة" التي تفرزها النباتات التي تبدأ عملية الإصلاح الذاتي

- خلاصة شجرة الزان: عبارة عن السكر المستخلص من شجرة الزان ويساعد على شد البشرة

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق