غسول لطيف للشعر والجسم للأطفال الرضع

ECO POSITIVE
KWD 7.750
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD Infinity
بطاقة أمبر
اربح 93 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً زيت ليلي مغذي للبشرة بحجم صغير عند تسوقكم بأكثر من 32 د.ك. من كيلز. عرض المزيد
اللون:
بدون لون
بحجم:
250ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم لكم كيلز هذا الغسول المرطب لتنظيف بشرة الأطفال الرقيقة. 

يتميز بتركيبة لطيفة خالية من البارابين وغنية بفيتامين (هـ) وزبدة الشيا ولا تسبب الدموع. ويفوح بعبير خفيف لتعطير بشرة الأطفال وشعرهم.

طريقة الاستخدام:توضع كمية صغيرة من المنتج على اليد أو على قطعة قماش ويوزع على الشعر والجسم ويدلك للحصول على الرغوة. يشطف جيدًا ويجفف الشعر والجسم بلطف.
رمز المنتج 209366460 / BEA209366459

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- فيتامين (هـ): يساعد فيتامين (هـ) الموجود بصورة طبيعية في أوراق النباتات والجلد، على التخلص من الجذور الحرة التي تدمر الجلد فضلاً عن خصائصه التي تعلم على ترطيب البشرة وتهدئتها.

- زبدة الشيا: عبارة عن دهون طبيعية تستخرج من ثمرة شجرة الشيا الأفريقية، وتستخدم على نطاق واسع في صناعة مستحضرات تنظيف البشرة واللوشن. تستخدم كيلز زبدة الشيا في مستحضراتها لحماية البشرة من الجفاف وتعيد لها ليونتها وتحسن مظهر البشرة الجافة.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق