تونر يومي مقشر بالحليب لتنعيم البشرة

ECO POSITIVE
KWD 25.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 6.44
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 6.43
بطاقة أمبر
اربح 309 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً زيت ليلي مغذي للبشرة بحجم صغير عند تسوقكم بأكثر من 32 د.ك. من كيلز. عرض المزيد
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ملل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة كيلز تونر يومي مقشر بالحليب لتنعيم البشرة بتركيبة غنية بحمض ليبو هيدروكسي و23‏% مواد مرطبة منها حليب اللوز. يعمل على تقشير البشرة برفق وإزالة الشوائب وتجديد مستويات الترطيب في الجلد للحصول على بشرة نقية وناعمة. 

رمز المنتج 213955845 / BEA213955842

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- حمض ليبو هيدروكسي: نوع من حمض الساليسيليك المعروف بفاعليته في تقشير البشرة. تستخدمه كيلز في منتجاتها لتقشير البشرة برفق وإزالة الشوائب للحصول على بشرة صحية ونقية.
- 23‏% مواد مرطبة وحليب اللوز: تستخدم كيلز المواد المرطبة لتطريب البشرة ومنحها لمسة ناعمة. تستخدم هذه التركيبة العناصر المغذية الحيوية المعروفة بمفعولها المغذي والمنعم في تجديد حيوية البشرة وتركها مفعمة بالنعومة والراحة.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق