نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

بوبي براون
ملمع شفاه كراشد معزز بالزيوت

نفذت الكمية
KWD 12.000
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

ملمع شفاه كراشد معزز بالزيوت

KWD 12.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.00
بطاقة أمبر
اربح 144 نقاط أمبر
اللون:
شيمر كير شوغر
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز ملمع شفاه كراشد المعزز بالزيوت من بوبي براون بتركيبة مرطبة فائقة النعومة تعمل على إضفاء لمسة مريحة وناعمة على الشفاه. يحتوي على مزيج الزيوت النباتية الغنية بالعناصر المغذية، وينساب الملمع على الشفاه بنعومة ليمنحها لونًا غنيًا بظلال شفافة من النود إلى الشيري إلى اللامعة دون أن يترك ملمسًا لزجًا أو يتسبب في تشققها أو جفافها.

  • تركيبة مرطبة وتملئ الفاه
  • يوفر لمعانًا عاليًا بدون إلتصاقه
  • ينساب بسلاسة بفضل تركيبته المرطبة
  • يضفي على الشفاه لونًا مريحًا
رمز المنتج 215395552 / BEA215395340

تم تأسيسها في نيويورك عام 1991، وساعدت بوبي براون في تغيير وجه الجمال من خلال اتباع مفهوم طبيعي في الماكياج يشمل الجميع، ليس فقط ليكونوا على طبيعتهم ولكن ليمتلكوا إطلالاتهم الخاصة. وهذا ما لا تزال تمثله حتى اليوم. كل شيء يبدأ بالبشرة للحصول على تألق مفعم بالصحة والانتعاش، ويستمر باستخدام المنتجات متعددة الوظائف والألوان المصححة للون البشرة الطبيعي – الجمال موجود في كل لحظة من لحظات الحياة الحقيقية.

تسوق بوبي براون

بولي أيزوبيوتين مهدرج، بوليبوتين، بينتيريثريتيل تيترايسوستيرات، إيثيلين/بروبيلين/كوبوليمر ستيرين، بنزوات ألكيل C12-15، زيت ثمار الزيتون، زيت بذور المشمش، توكوفيرل أسيتات، زيت بذور الكوكوي، زيت الأفوكادو، زيت بذور الجوجوبا، زيت بذور القهوة العربي، خلاصة ساليكورنيا هيرباسيا، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، زيت بذور الخروع، هياليورنات الصوديوم، ليسيثين، أسكوربات تترا هيكسيل ديسيل، زيت الخروع المهدرج، كوبوليمر البوتيلين/الإيثيلين/الستيرين، عطر، بوتيل هيدروكسي تولوين، لينالول، بنزوات البنزيل، ليمونين، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق