نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ايف سان لوران
خافي عيوب البشرة اول أورز

نفذت الكمية
KWD 7.250 KWD 14.500 50% خصم
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

خافي عيوب البشرة اول أورز

KWD 7.250 KWD 14.500 50% خصم
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD Infinity
بطاقة أمبر
اربح 87 نقاط أمبر
اللون:
3 ألموند
بحجم:
5ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

لا غنى عن اقتناء خافي عيوب البشرة اول أورز من ايف سان لوران الذي يتميز بتركيبة غنية بالأصباغ تعمل على تغطية جميع عيوب البشرة وتمنحها تغطية كاملة بفضل قوامها السائل سهل المزج.

كما تخفي هذه التركيبة الكريمية خفيفة الوزن الهالات السوداء وتغطي البقع بلمسة مخملية غير لامعة مقاومة للعرق وناعمة على البشرة وتظل ثابتة طوال اليوم. مناسب لجميع أنواع البشرة وحتى الحساسة. تم اختباره من قبل أطباء الجلدية. لا يسد مسام البشرة.

كيفية الاستخدام:ضعي نقاط قليلة أسفل العينين أو على العيوب ووزعيها بأصابعك أو باستخدام إسفنجة الدمج تنت من ايف سان لوران. يمكنك استخدامه قبل كريم الأساس أو بعده للحصول على تغطية إضافية. استخدمي نفس درجة لون بشرتك لتصحيح العيوب أو درجة أغمق لتحديد ونحت الوجه.
رمز المنتج 211745368 / BEA211745345

قام ايف سان لوران بتصميم علامته التجارية الفاخرة عام 1961، واعتمد في تصاميمه على إضافة لمسة مميزة وبصمة خاصة تدمج بين مختلف الثقافات وتعكس روح الموضة المعروفة عن عالم الأزياء الفرنسية، وبعد النجاح الباهر التي لاقته الملابس، قامت العلامة التجارية بالدخول إلى عالم العطور ومستحضرات التجميل، وتشتهر ماركة اف سان لوران حالياً بتشكيلات غاية في الفخامة من الإكسسوارات والعطور ومستحضرات المكياج التي تبهر الجميع بجودتها الخيالية. يأتي لكم موقع بلومينغديلز بمجموعة مختارة للرجال والنساء من إصدارات إيف سان لوران المتاحة للشراء أونلاين، ويشمل ذلك أرقى وأروع العطور في العالم، وأدوات المكياج الرائعة بدءاً من أحمر الشفاه وقلم محدد العيون وصولاً الماسكارا وكريم الأساس، والكثير من المنتجات التي ستكون إضافة رائعة إلى مجموعة مستحضرات التجميل والعطور الفاخرة الخاصة بكم.

تسوق ايف سان لوران

ماء، أونديكان، دايميثيكون، غلسرين، ترايديكان، أيزوستيرات البوليغليسيريل-4، البنتلين غليكول، سيتيل غليكول البولي إيثيلين/غليكول البولي بروبيلين-10‏/1 ثنائي الميثيكون، هيكسيل لورات، سولفات المغنيسيوم، ديستارديمونيوم هيكتوريت، غلوتامات ستيرويل ثنائي الصوديوم، أكريلونيتريل/ميثيل ميثاكريلات/فينيلدين كلوريد كوبوليمر، صمغ السليلوز، إيثيل هكسيل جليسرين، ترايهادروكسيسيرن، هيدروكسيد الألومنيوم، ايزوبيوتان، أسيتيليتد غليكول ستيرات، توكوفيرول، زيت بذور دوار الشمس، ملح خماسي ارثريتيل-دي-تي-بوتيل هيدروكسي حمض القرفة المائي

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق