نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ايف سان لوران
أحمر شفاه روج فولوبتيه لامع

نفذت الكمية
KWD 15.500
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

أحمر شفاه روج فولوبتيه لامع

KWD 15.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.88
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.87
بطاقة أمبر
اربح 186 نقاط أمبر
اللون:
30‏# كورال انجينياس
بحجم:
3.2g (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تألقي بإطلالة جذابة مع أحمر الشفاه روج فولوبتيه اللامع الذي تقدمه لك ايف سان لوران بتركيبة مريحة تنساب على الشفاه وتمنحك مظهرًا يدوم طويلاً.

تحتوي تركيبته على مزيج من الزيوت الرائعة للحفاظ على ترطيب الشفاه، بينما يأتي في عبوة أنيقة بلون ذهبي.

كيفية الاستخدام:ضعيه مباشرة على الشفاه لمظهر لا مثيل له. يمكن أيضًا استخدام فرشاة الشفاه لتوزيع اللون أو لإضافة طبقة ثانية من اللون بدقة.
رمز المنتج 209087601 / BEA211203448

قام ايف سان لوران بتصميم علامته التجارية الفاخرة عام 1961، واعتمد في تصاميمه على إضافة لمسة مميزة وبصمة خاصة تدمج بين مختلف الثقافات وتعكس روح الموضة المعروفة عن عالم الأزياء الفرنسية، وبعد النجاح الباهر التي لاقته الملابس، قامت العلامة التجارية بالدخول إلى عالم العطور ومستحضرات التجميل، وتشتهر ماركة اف سان لوران حالياً بتشكيلات غاية في الفخامة من الإكسسوارات والعطور ومستحضرات المكياج التي تبهر الجميع بجودتها الخيالية. يأتي لكم موقع بلومينغديلز بمجموعة مختارة للرجال والنساء من إصدارات إيف سان لوران المتاحة للشراء أونلاين، ويشمل ذلك أرقى وأروع العطور في العالم، وأدوات المكياج الرائعة بدءاً من أحمر الشفاه وقلم محدد العيون وصولاً الماسكارا وكريم الأساس، والكثير من المنتجات التي ستكون إضافة رائعة إلى مجموعة مستحضرات التجميل والعطور الفاخرة الخاصة بكم.

تسوق ايف سان لوران

دايسوستيريل مالات، بوليسوبوتين مهدرج، فينيل تريميثيكون، شمع صناعي، بنزوات الألكيل C12-15، سيتيل ثنائي الميثيكون، أوكتيلدوديكانول، ثنائي الإيزوبوبانول ديمر ديلينوليت، فيتوستيريل ماكاداميت، بنتا إريثريتيل تيترا إيثيل هيكسونايت، خلاصة شمع كانديليلا، بولي إيثيلين، بنتا إريثريتيل تيترايزوستيرات، أيزوستيرات البوليغليسيريل-2، بارافين، شمع ذو تبلور دقيق، هكساديكان، بوروسيليكات كالسيوم الألومنيوم، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، ألومينا، بوروسيليكات صوديوم الكالسيوم، توكوفيرل أسيتات، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، إيثيل هكسيل بالميتات، فلورفلوغوبيت صناعي، سيليكات المغنيسيوم، هيدروكسيد الألومنيوم، سيليكا، أكسيد القصدير، خلاصة الرمان، ثنائي ميثيل سيليلات السيليكا [نانو] / ثنائي ميثيل سيليلات السيليكا، بوتيلين غليكول، توكوفيرول، كابريليل غليكول، فينوكسي إيثانول، هياليورنات الصوديوم، بوتيل هيدروكسي تولوين، هيكسيلين غليكول، عطر

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق