نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

استي لودر
قلم حواجب ذا برو متعدد الاستخدامات

نفذت الكمية
KWD 14.000
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

قلم حواجب ذا برو متعدد الاستخدامات

KWD 14.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.50
بطاقة أمبر
اربح 168 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
0.3g (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على حواجب مثالية مع قلم حواجب ذا برو متعدد الاستخدامات المبتكر من استي لودر الذي يساعدك على رسم الحواجب ونحتها وتحديدها.

وتحتوي أداة الحواجب 3 في 1 هذه على قلم حواجب وبودرة وفرشاة؛ حيث يوجد في أحد أطرافها قلم بطرف مثلث لرسم الحواجب بخط رفيع أو سميك؛ بينما توجد في المنتصف فرشاة بطرف إسفنجي تحتوي على بودرة الحواجب التي تستخدم لملء الحواجب؛ وفي الطرف الآخر توجد فرشاة لولبية لتهذيب الحواجب وتثبيتها.

رمز المنتج 211224465 / BEA211224446

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر

فلورفلوغوبيت صناعي، حمض البيهينيك، شمع ثمار السماق الياباني، ثلاثي إيثيلهيكسانوين، تيترا سيترات ثلاثي أسيتات السكروز، ثنائي بينتاريثريتل هيكسا هيدروكسي السيترات/هيكسا سيترات/هيكسا روزينات، زيت الخروع المهدرج، سوربيتان سيسكيسوستيرات، هيدروكسيد الألومنيوم، توكوفيرول، فلورفلوغوبيت صناعي، ثلاثي إيزوستايرين، ثنائي بينتاريثريتل تيترا هيدروكسي الستيرات، سيليكا، ميريستات زنك، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، دايميثيكون، سوربيتان سيسكيسوستيرات، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، توكوفيرول، أكسيد القصدير، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق