كريم أساس لوميناس سيلك

اكتشف ما يناسبك اكتشف ما يناسبك
KWD 23.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.81
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.81
بطاقة أمبر
اربح 279 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً عطر بحجم صغير عند تسوقكم بقيمة 42 د.ك. من ارماني، ايف سان لوران، لانكوم، برادا أو فالنتينو. عرض المزيد
اللون:
No Color
بحجم:
30ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أضيفي لمسة مشرقة إلى بشرتك مع كريم الأساس لوميناس سيلك الذي تقدمه ارماني بتركيبة خفيفة الوزن تنساب بسلاسة وسهولة على البشرة.

رمز المنتج 204772040 / BEA204744407

من منصة العرض إلى خزانة ملابسكم، تقدم لكم ماركة ارماني أفضل ابتكاراتها من منتجات الجمال، تعرفوا على بعض هذه المنتجات الرائدة في عالم الجمال التي عليكم معرفتها. بداية من العطور الفريدة المناسبة للأذواق الراقية، لأحمر الشفاه إلى منظفات البشرة التي تعمل على تحسين المسام وضمان الحصول على بشرة نقية. ارماني خُبراء الألوان والأناقة تقدم لكم تشكيلة واسعة من المنتجات لجمال خلاًب.

تسوق ارماني
المكونات: ماء، سيكلوبنتاسيلوكسان، غلسرين، إيزودينيكان، دينات الكحول، أيزوستيرات البوليغليسيريل-4، سيتيل غليكول البولي إيثيلين/غليكول البولي بروبيلين-10‏/1 ثنائي الميثيكون، هيكسيل لورات، نشاء الألومنيوم أوكتنيلسكسينات، ديستارديمونيوم هيكتوريت، فينوكسي إيثانول، أسيتيليتد غليكول ستيرات، سولفات المغنيسيوم، غليكول البولي إيثيلين-10 ثنائي الميثيكون، ترايهادروكسيسيرن، صمغ السليلوز، نايلون-12، ليمونين، بنزيل الساليسيلات، كحول البنزيل، لينالول، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، ايزوبيوتان، ثنائي فينيل دايميثيكون، أكريلونيتريل/ميثيل ميثاكريلات/فينيلدين كلوريد كوبوليمر، عطر، غلوتامات ستيرويل ثنائي الصوديوم، ميثيل بارابين، بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، هيدروكسيد الألومنيوم، هكسيل سينامال
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق