برايمر مايسترو سكين ديفينس للحماية من الأشعة فوق البنفسجية

KWD 29.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.38
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.37
بطاقة أمبر
اربح 354 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يساعد برايمر مايسترو سكين دفينس للحماية من الأشعة فوق البنفسجية من ارماني على تهيئة البشرة للمكياج مع عامل حماية SPF50، فهو يأتي بحماية عالية من الأشعة فوق البنفسجية ومضادات الأكسدة ويتميز بتركيبة خفيفة الوزن واسعة المدى تمتص الزيوت وتنعم البشرة وتخفي عيوبها لتنعمي ببشرة غير لامعة طوال اليوم. وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.

رمز المنتج 210724957 / BEA210724951

من منصة العرض إلى خزانة ملابسكم، تقدم لكم ماركة ارماني أفضل ابتكاراتها من منتجات الجمال، تعرفوا على بعض هذه المنتجات الرائدة في عالم الجمال التي عليكم معرفتها. بداية من العطور الفريدة المناسبة للأذواق الراقية، لأحمر الشفاه إلى منظفات البشرة التي تعمل على تحسين المسام وضمان الحصول على بشرة نقية. ارماني خُبراء الألوان والأناقة تقدم لكم تشكيلة واسعة من المنتجات لجمال خلاًب.

تسوق ارماني

بنزوات الألكيل C12-15، ماء، بوتيلين غليكول، ميثيل ميتاكريليت كروسبوليمر، بولي ميثيل سيلسيسكوكسان، ثنائي ميثيكون الفينيل/بوليمر متقاطع سيلسيس كيوكسين ميثيكون، أيزونونيل أيزونونانوات، غلسرين، كربونات الديكابريليل، البنتلين غليكول، بوليريسينوليت البولي غليسريل-6، عطر، توكوفيرول، كلوريد الصوديوم، فينوكسي إيثانول، ستياريل غليسيرريتينيك، أيزوستيرات البوليغليسيريل-2، ليمونين، بنزيل الساليسيلات، كحول البنزيل، لينالول، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لرباعي الصوديوم، بوتيل هيدروكسي تولوين، بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، هكسيل سينامال

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق